تحميل وقراءة أونلاين كتاب إدارة المعرفة كمدخل لتدعيم القدرة التنافسية للمؤسسة الإقتصادية pdf مجاناً تأليف بوركة عبد المالك ضمن تصنيف كتب متنوعة على مكتبة تحميل كتب pdf. ويمكنك أيضا تحميل كتب pdf فى جميع المجالات الأخرى.

ما هى مدى مساهمة إدارة المعرفة في تدعيم القدرة التنافسية للمؤسسة الاقتصادية ؟ وما المقصود بإدارة ‏المعرفة ؟ وما المقصود بالقدرة التنافسية ؟ وما هي دعائم إدارة المعرفة ؟ وهل تساهم إدارة المعرفة في ‏تدعيم القدرة التنافسية لشركة ما ؟ وللإجابة على هذه التساؤلات يقتضى أن نقدم إجابت في شكل فرضيات ‏تقبل الفحص والتمحيص ، فإدارة المعرفة هي أكثر حيوية في المؤسسة إذ يعول عليها في إنتاج وخلق ‏المعرفة التى تعتبر مصداراً لتدعيم القدرة التنافسية ، والقدرة التنافسية أصبحت مطلباً حتمياً حتى تستطيع ‏المؤسسة تحقيق النمو والبقاء في البيئة التنافسية ، وتساهم إدارة المعرفة في تدعيم القدرة التنافسية من ‏خلال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمعرفة الشخصية للعاملين ، كما تساهم إدارة المعرفة في زيادة ‏الحصة التسوقية أى تدعيم القدرة التنافسية للشركات.

تحميل كتاب إدارة المعرفة كمدخل لتدعيم القدرة التنافسية للمؤسسة الإقتصادية قراءة كتاب إدارة المعرفة كمدخل لتدعيم القدرة التنافسية للمؤسسة الإقتصادية

كتب متنوعة
تصنيفات ربما تفيدك

تعليقات موقع كتب pdf