اسم الكتاب: الكبار يضحكون أيضاً


تأليف: أنيس منصور



تحميل وقراءة أونلاين كتاب الكبار يضحكون أيضاً pdf مجاناً تأليف أنيس منصور ضمن تصنيف كتب متنوعة على مكتبة تحميل كتب pdf. ويمكنك أيضا تحميل كتب pdf فى جميع المجالات الأخرى.

الكبار يضحكون أيضا:الحائزعلى جائزة مبارك فى الادابمجموعة قصص رائعة.تجبرك على الضحك احيانا وعلي الابتسام أحياناً أخرى ولكن هدفه ها هنا أن يخبرنا كيف يضحك الكبار وعلى أي شى يضحكون يقول الكاتب (قالوا) قلت: أن العبارات الساخرة التى أكتبها توجع المرأةوهذه العبارات ليست إلا نوعا من الترتر اللامع الذي يقوم بوخز المرأة وإضحاكها فى نفس الوقت.. فأنا ألمسها بالترتر, بالشوك الناعم, فلا أنا طوال الوقت كذلك، ولا هى طوال الوقت تستحق ذلك..وإنما هى صناعة السخرية ولعبة الإضحاك.. فلا يخدعك هذا الكتاب بين يديك فلا حياتنا كلها كذلك, وإنما هي أحيانا كذلك.تضحك لها وتضحك علينا.. وليس أحد لا يضحك وكبار الناس أكثرهم هموما، وأشدهم أحتياجاً للضحك.. يصنعونه.. أو نصنعه نحن بهم.. فإن لم تضحك لما سوف تقرأ، فإن المؤلف يرضيه ويسعده كثيراً أن تبتسم .. فلعلك تفعلوما أكثر ما أوجعنا وما أكثر ما أحزننا وأضحكنا أيضا ولكن كما يقول المثل الأسبانى عن العشاق: سقط فى الحب واقفا، سقط فى الحب جالسا..فقد سقط فى الحب. وكذلك كل ما يقع للكاتب، فهى مادة للكتابة..يبكى منها ثم يضحك عليها بعد ذل

تحميل كتاب الكبار يضحكون أيضاً قراءة كتاب الكبار يضحكون أيضاً

كتب متنوعة
تصنيفات ربما تفيدك

تعليقات موقع كتب pdf