اسم الكتاب: المجنون


تأليف: جبران خليل جبران



اشترك في قناتنا على اليوتيوب


تحميل وقراءة أونلاين كتاب المجنون pdf مجاناً تأليف جبران خليل جبران ضمن تصنيف فكر وثقافة على مكتبة تحميل كتب pdf. ويمكنك أيضا تحميل كتب pdf فى جميع المجالات الأخرى.

يعتبر "المجنون" هو أفضل ما سطره "جبران خليل جبران" بدم قلبه فهو القائل: "ليس من يكتب بالحبر كمن يكتب بدم القلب" ، وهو أول ما كتبه بالإنجليزية ، وقد ضم خمساً وثلاثين حكاية رمزية وقصيدة نثرية.. فى كتاب "المجنون" حكايات لاذعة التهكم تجسد مرارة الخيبة والنقمة على الخبث والجهل والتحجر ، وقد جعل جبران بطله مجنوناً ليحقق فيه قول المثل: "مجنون يحكى وعاقل يفهم" ، فهو يزعم أن الجنون هو أول خطوة نحو التجرد ، وهو يساعد على إدراك ما وراء نقاب العقل من أسرار.

تحميل كتاب المجنون قراءة كتاب المجنون مناقشــة الكتــــــاب

كتب متنوعة
تصنيفات ربما تفيدك

تعليقات موقع كتب pdf