اسم الكتاب: خانقاوات الصوفية في مصر في عصر دولة المماليك البرجية


تأليف: عاصم رزق



تحميل وقراءة أونلاين كتاب خانقاوات الصوفية في مصر في عصر دولة المماليك البرجية pdf مجاناً تأليف عاصم رزق ضمن تصنيف كتب متنوعة على مكتبة تحميل كتب pdf. ويمكنك أيضا تحميل كتب pdf فى جميع المجالات الأخرى.

كتاب " خانقاوات الصوفية في مصر في عصر دولة المماليك البرجية " في أربعة فصول اختص الأول منها " بخانقاوات أواخر القرن الثامن وأوائل القرن التاسع الهجرى ، مثل الخانقاة الظاهرية ، والخانقاة السعدية ، والخانقاة الناصرية ، واختص الفصل الثاني بخانقاوات النصف الأول من القرن التاسع الهجرى ، مثل الخانقاة الجوهرية ، والخانقاة الأشرقية بالقرافة والخانقاة الزينيه ، واختص الفصل الثالث بخانقاوات النصف الثانى من القرن التاسع الهجرى مثل الخانقاة الأشرفية إينال والخانقاة الأشرفية قايتباي ، واختص الفصل الرابع بخانقاوات النصف الأول من القرن العاشر الهجرى مثل الخانقاة الرماحية والخانقاة الغورية ، والخانقاة القرقماسية ، ثم ذُيل الكتاب بمجموعة من الأشكال واللوحات الموضحة لبعض ما جاء بنصوصه .

تحميل كتاب خانقاوات الصوفية في مصر في عصر دولة المماليك البرجية قراءة كتاب خانقاوات الصوفية في مصر في عصر دولة المماليك البرجية

كتب متنوعة
تصنيفات ربما تفيدك

تعليقات موقع كتب pdf