تحميل وقراءة أونلاين كتاب ما لا يعرفه المسلمون عن المسلمين فى العالم - الجزء الثانى pdf مجاناً تأليف عبد الودود شلبى ضمن تصنيف كتب إسلامية على مكتبة تحميل كتب pdf. ويمكنك أيضا تحميل كتب pdf فى جميع المجالات الأخرى.

فى هذا الكتاب يجمع "د. عبد الودود شلبى" حقائق غريبة لم يعرفها المسلمون عن تاريخهم ، فمثلاً ستقرأ فى هذا الكتاب أم المسلمون هم أول من عرفوا استراليا وأمريكا قبل أن يعرف الأوروبيون عن هاتين القارتين شيئاً ، كما ستفاجأ عندما تعرف أن "جون لاك لاند" ملك بريطانيا أراد اعتناق الإسلام ومعه شعب بريطانيا ، وأن السفير البريطانى فى الهند انتظر عامين أمام أبواب قصر الملك المسلم كى يسمح له بالمثول بين يدى الملك الذى رفض مقابلة هذا السفير نهائياً ، وفى (جزر المالديف) سنرى كيف انتصر الشيخ أبو البركات على الجنى وكيف أسلم الشعب والملك على يدى هذا الشيخ؟ ، وفى (أندونيسيا) و (ماليزيا) ستفاجأ بشركة اسمها (شركة الأولياء التسعة) ، كما سوف تتعرف على شاطئ الغرام على أغرب عملية زواج جماعية فى (كوتابارو) عاصمة ولاية "كلنتان".. كل هذه الحقائق وغيرها الكثير والكثير ستقرأها فى هذا الكتاب الذى يطوف بك حول العالم على جناح قلم ، وهل يخطر ببالك أن ينتقل حى (الباطنية) إلى هولندا؟ وأن تظهر قبائل (نمنم) فى أمريكا؟ إنها رحلة امتدت إلى أكثر من ثلث قرن .. من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب .. رحلة بدأها الكاتب من أفريقيا وانتهى بها فى حى الأزهر والحسين..

تحميل كتاب ما لا يعرفه المسلمون عن المسلمين فى العالم - الجزء الثانى قراءة كتاب ما لا يعرفه المسلمون عن المسلمين فى العالم - الجزء الثانى

كتب متنوعة
تصنيفات ربما تفيدك

تعليقات موقع كتب pdf