اسم الكتاب: ناهد والملك فاروق .. المرأة التى عرفت أسرار ثورة يوليو


تأليف: حنفى المحلاوى



تحميل وقراءة أونلاين كتاب ناهد والملك فاروق .. المرأة التى عرفت أسرار ثورة يوليو pdf مجاناً تأليف حنفى المحلاوى ضمن تصنيف التاريخ والجغرافيا على مكتبة تحميل كتب pdf. ويمكنك أيضا تحميل كتب pdf فى جميع المجالات الأخرى.

تتناول صفحات هذا الكتاب "ناهد والملك فاروق" الكثير من أسرار تاريخ مصر فى عهد الملك فاروق .. آخر الملوك الذين جلسوا على عرش مصر ... يأخذنا الأستاذ "حنفى المحلاوى" فى رحلة ممتعة لنتعرف على هذه السيدة التى لعبت دوراً واضحاً فى بعض الأحيان وخفياً فى أحيان أخرى ، وكانت ذات تأثير بالغ على الملك فاروق نفسه وعلى كبار رجال حاشيته.. نتعرف من خلال هذا الكتاب على علاقتها بتنظيم الحرس الحديدى وما قام به من اغتيالات ، ومحاولات لاغتيال كبار السياسيين المصريين الذين كان الملك فاروق يرغب فى التخلص منهم.. نعرف علاقتها بأنور السادات حين كان عضواً بالحرس الحديدى ، وهل باح لها السادات بأسرار الانقلاب العسكرى الذى كان يدبره الضباط الأحرار؟ أسرار كثيرة تناولها المؤلف فى هذا الكتاب الممتع ، ليس تشهيراً بالشخصيات التى لعبت أدوارها فى تلك الأحداث ، وإنما هى شهادة صادقة للتاريخ.

تحميل كتاب ناهد والملك فاروق .. المرأة التى عرفت أسرار ثورة يوليو قراءة كتاب ناهد والملك فاروق .. المرأة التى عرفت أسرار ثورة يوليو

كتب متنوعة
تصنيفات ربما تفيدك

تعليقات موقع كتب pdf