اسم الكتاب: الحدود الدولية للمملكة العربية السعودية التسويات العادلة


تأليف: د. أمين الساعاتى



اشترك في قناتنا على اليوتيوب


تحميل وقراءة كتاب الحدود الدولية للمملكة العربية السعودية التسويات العادلة pdf مجاناً تأليف د. أمين الساعاتى ضمن تصنيف التاريخ والجغرافيا. ويمكنك أيضا تحميل كتب pdf فى جميع المجالات الأخرى.

الدولية للمملكة العربية السعودية التسويات العادلة كتاب من الكتب التي اهتمت بالفكر السعودي الناشيء المؤلف من ابرز الذين تناولوا الموضوع ولد أمين ساعاتي في عام 1364هـ 1945م في حي العلوى بمدينة جدة المملكة العربية السعودية حصل على درجة البكالوريوس من جامعة الملك عبد العزيز بجدة (تخصص اقتصاد)، ثم حصل على درجة الماجستير من جامعة جنوبي كاليفورنيا ثم حصل على درجة الدكتوراه في الإدارة العامة والعلاقات الدولية من جامعة كليرمونت بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية عضو في العديد من المنظمات والجمعيات العلمية والصحفية منها: عضو في مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر، عضو في جمعية الإدارة العامة بالولايات المتحدة الأمريكية، عضو في جمعية السياسة بالولايات المتحدة الأمريكية، عضو اتحاد المؤرخين العرب، عضو جمعية الإدارة السعودية، عضو مؤسس في جمعية الإدارة العربية، عضو الجمعية السعودية للصحفيين.

تحميل كتاب الحدود الدولية للمملكة العربية السعودية التسويات العادلة قراءة كتاب الحدود الدولية للمملكة العربية السعودية التسويات العادلة مناقشــة الكتــــــاب

كتب متنوعة
تصنيفات ربما تفيدك

تعليقات موقع كتب pdf