إقتباسات وأقوال أنيس منصور - حكم وأمثال |مكتبة تحميل كتب pdf وروايات عربية وروايات عالمية مجاناً - صفحة 1

شارك إقتباسات أنيس منصور


إقتباسات متنوعة

أمنياتنا هي رسل قدراتنا الكامنة

ليس من شيء يثبت شيئا ما في الذاكرة مثل الرغبة في نسيانه

جميع الأشياء تستحق الحب، حتى احذيتنا

من الأفضل ألا تأتي من أن تأتي متأخراً

يهدد العالم خطران دائمان: النظام والفوضى

كل مرض معروف السبب موجود الشفاء

لا يعمل الحاسوب بسرعة إلا لأنه ليس يفكر

من يمشي دوما وراء الآخرين لن يكون له مبادئه الخاصة

لقد أوجدنا حلولا لعصرنا، فأوجدوا أنتم حلولا لعصركم

الطفل، مثله مثل معدتك، لا يحتاج كل ما تستطيع تقديمه

يُعتبر المثل القائل بأن الحقيقة دائما ما تنتصر على الاضطهاد أحد المغالطات السارة التي يكررها الناس و

اعلم أن من عدوكَ من يعملُ في هلاككَ، ومنهم من يعملُ في مصالحتكَ، ومنهم من يعملُ في البعدِ منكَ، فاعر

لا يأس مع الحياة، ولا حياة مع اليأس

آفة الرأي الهوى

نحن ملتزمون أخلاقيا بأن نستخدم رخاءنا في هذا الوقت، خاصة لتحسين مستوى المجتمعات الفقيرة

إن ضعف الهمم عن القراءة وطلب العلم كان سبباً رئيساً في ضياع جزء ليس بالقليل من هذه الثروة - ثروة الت