شارك إقتباسات جون فلتشر


إقتباسات متنوعة

إن تجاهل تعددية الهوية في السودان يمثل المعضلة الرئيسية ويؤطر كل الصراعات السودانية

لا شيء يشجع الإثم مثل الرحمة

إذا أردت أن يكونوا عنك فكرة جيدة فلا تتحدث

استمتع بالأشياء الصغيرة، لأنك في يوم ما قد تنظر إلى الوراءوتدرك أنها كانت الأشياء الكبيرة

ومَنْ يَكُ ذا فَمٍ مُرٍّ مَريضٍ ... يَجد مُرّاً به الماءَ الزُّلالا

هبطتُ إلى القاع لأفهم شيئاً، فعضّتني الأسماك دون أن تكون جائعةً .. وفهمت

أحد أكبر الضرورات في أمريكا أن يتم اكتشاف الوحدة الإبداعية

من أشرقت بدايته أشرقت نهايته

يوم واحد يكفي لجعلنا أكبر قليلا، وفي وقت آخر يكفي لجعلنا أصغر قليلا

المشكلة في محاولتك أن تكون أغبى مما أنت هو أنك غالبا ما تنجح

يُعتبر المثل القائل بأن الحقيقة دائما ما تنتصر على الاضطهاد أحد المغالطات السارة التي يكررها الناس و

ما أكثر ما تعلمت على سرير المستشفى

جوهر الإنسان الفضل، وجوهر العقل التوفيق

يقول لك المرشدون: اقرأ ما ينفعك، ولكني أقول: بل انتفع بما تقرأ

فإذا رزقت خليقة محمودة ... فقد اصطفاك مقسم الأرزاق

تكمن الحرية في تحلي المرء بالشجاعة