شارك إقتباسات فتون العنزي


إقتباسات متنوعة

حينما ينعم الحاكم في أي دولة بالترف والنعمة، تلك الأمور تستقطب إليه ثلة من المرتزقين والوصوليين الذي

الشجاعة ليست مجرد إحدى الفضائل، بل هي هيئة كل فضيلة وقت الاختبار

الفضيلة الحقة تسخر من الفضيلة

إذا عرفت نفسك فلا يضرك ما قيل فيك

لو علمت أن الماء البارد يثلم من مروءتي شيئا ما شربت إلا حارا

يُعتبر المثل القائل بأن الحقيقة دائما ما تنتصر على الاضطهاد أحد المغالطات السارة التي يكررها الناس و

أن نكون ودودين مع من يكرهوننا وقساة مع من يحبوننا، تلك هى دونية المتعالي وغطرسة الوضيع

الرخاء يُوجِد الرذيلة، والشدة توجِد الفضيلة

وما العمر يا اطهر الناس الا سحابة صيف كثيف الظلال

لا أسمي العنف عنفا عندما يكون دفاعا عن النفس، بل أسميه ذكاءً

ليست الحرية سوى فرصة ليكون المرء أفضل

ليس من الشجاعة أن تنتقم، بل أن تتحمل وتصبر

وهم غريب أن تفترض أن الجمال هو الخير

التثاؤب صرخة صامتة

تكوين الإنسان يجعل الصحة حالة سلبية تماما

كلما ازددت معرفة بالبشر وجدت نفسي أكن المزيد من الحب للكلاب