شارك إقتباسات هند بنت المهلب


إقتباسات متنوعة

الحب شعور يحس به كثيرون ويستمتع به قليلون

لا يحب أحد مَن يجلب الأخبار السيئة

عين تَرَى والأخرى تحس

نحن لا نكتب إهداءً سوى للغرباء، وأما الذين نحبهم فهم جزء من الكتاب وليسوا في حاجة إلى توقيع في الصفح

جنسيتنا الحقيقية هي الإنسانية

إنها معجزة أن ينجو الفضول من التعليم الرسمي

إن الأمة التي لا تأكل مما تزرع ولا تلبس مما تصنع أمة محكوم عليها بالتبعية والفناء

هو الكون حى يحب الحياة ... ويحتقر الميت المندثر

اِذْهَبْ مِنْ قُدَّامِ رَجُلٍ جَاهِلٍ إِذْ لاَ تَشْعُرُ بِشَفَتَيْ مَعْرِفَةٍ

يُعتبر المثل القائل بأن الحقيقة دائما ما تنتصر على الاضطهاد أحد المغالطات السارة التي يكررها الناس و

غلبة الحجة أحب إلي من غلبة القدرة، لأن غلبة القدرة تزول بزوالها وغلبة الحجة لا يزيلها شيء

الدين بذر جيد لا شبهة فيه، فإذا صادف مغرسا طيبا نبت ونما، وإذا صادف أرضا قاحلة مات وفات

دعنا لا نخلط بين الخير والشر الذي لابد منه

لا تحتاج الاستقامة إلى قواعد

من كتم سره كان الخيار بيده

الحب ضرب من الجنون، وبدون هذا الجنون لا حياة